أولاً: هالقصة حقيقة ومخيفة ولا ينصح لذوي القلوب الضعيفة بقراءتها
طبعاً أنا سمعت هالقصة من صاحب الشأن نفسه
فتاة عاشت قصة حب مع شاب تقريبا سنتين وتحدوا الناس عشان يتزوجوا
المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان أحسن عرس حسب ما تقول
مرت السنوات جابت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس
ولما حملت سادس مره قالها زوجها أنا أريد بنت ولو جبتي ولد بدي طلقك
الأم إنصدمت من الكلمة وقالت أسوي المستحيل ولا يطلقني
يريد بنت أجيبله بنت بس كيف؟!
واستشارت صديقتها حسنة وخبرتها بالقصة
المهم فكرت صديقتها حسنة وقالت ولا يهمك خلي بس موعد الولادة يجي
طبعاً حسنة عندها معارف في إحدى المستشفيات في قسم الولاده المهم إتفقت مع الدكتور أحمد على أنه إذا الأم جابت ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى وقالت الأم بدفعلك إللي تريده بس سوي هالطلب المهم غرته الفلوس
وافق الدكتور أحمد على طلبهم ، ولما صار وقت العمليه
ولدت الأم بس شو جابت …………جابت ولد مثل القمر بس للأسف بتستغنى عنه ، جا الدكتور عند الأم عشان يفحص حالتها قالتله يالله روح بدل الولد قبل لا يجي زوجي ويطلقني
شوفوا كيف تستغنى عن ولدها بكل سهوله وبرود
رد عليها الدكتور : لا اسمحولي ما أقدر أشارك بهذه الجريمة ، ردت الأم قالت كيف بعد ما أخذت الفلوس تقول جريمة
راحت حسنة مع الأم يفكروا بحل ثاني . قالت حسنة للأم شو رأيك نذبحه ونقول لزوجك أنك جبتي بنت بعدين ماتت . قالت لا كيف اقدر أذبح قطعه من لحمي وروحي
قالت حسنة : مش أحسن ما زوجك يطلقك ، خافت الأم من هالكلمه
قالت حسنة خلينا ندفنه بالصحراء ونخليه يموت لحالوا
المهم الأم بعد ما اقتنعت راحت هي وحسنة ودفنوا الولد في الصحراء بس قبل ما تدفنه رضعته من حليبها رجعت الأم لبيت زوجها قالتله جبت بنت بس ماتت
قال كذابة لازم أروح أتأكد بنفسي
صديقتها حسنة راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة والممرضين على أنه إذا سأل الزوج يقولوا له أن زوجته جابت بنت بس ماتت وغرتهم بالفلوس
راح الزوج و تأكد وطلع أنه فعلا زوجته جابت بنت بس ماتت
والأم قلبها متقطع على ولدها إللي دفنته
بعد مرور شهر
بدت القصة الحقيقية من هون
راحت الأم عند صديقتها وقالت لها أريد اشوف ولدي
قالت حسنة يا هبله ولدك مات صار له أكثر من شهر إنسيه يا مجنونه
قالت الأم بدي روح عالصحراء وشوفو
المهم سارت الأم حتى وصلت المنطقه أللي دفنت فيها ولدها تمت الأم وحسنة يدورن عالولد
فجأه
فجأه
سمعت الأم وحسنة صوت طفل يصيح
صرخت حسنة وقالت أعوذ بالله هذا صوت جني المنطقة ما فيها أحد
قالت الأم لا هذا صوت ولدي ، قالت حسنة يا هبله : ولدك مات تعرفين شو يعني مات يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته
المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم أروح أشوفه
سارت الأم وحسنة لحتى وصلوا مكان الصوت
وشو تتوقعوا شافوا هناك
شافوا شي غريب
شي ما يخطر على البال
شافوا
أن الولد هو أللي كان يصيح
سبحان الله شهر كامل تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق بدون اكل ولا شراب وعمره ما كمل شهرين
سبحان الله
المهم خافت حسنة وقالت مش معقول هدا جني والأم فرحانه لأنها شافت ولدها
المهم
شو تتوقعوا سوى الولد
شي أغرب من إللي فات شي غريب وغريب وغريب
الولد تكلم وقال
ماما
ماما
ماما
انا جائع
سبحان الله
الأم تريد تحضن ولدها عشان ترضعه من حليبها
صرخت حسنة وقالت لا لا خليه هذا جني مش ولدك هذا جني خلينا نروح
قالت لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم
المهم حضنت الأم الولد
وجت تريد تخلي فم ولدها في صدرها صرخ الولد صرخه قويه
وقال
ماما
ماما
أنا جائع بس ما أريد أشرب من حليبك
شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله
من كثر الولد كاره أمه قالها ما أريد اشرب من حليبك
سبحان الله
رح كمل شو قال الولد :
قال
ماما
ماما
أنا
بدي
أشرب حليب نيدو
طولوا بالك بعرف أنكم بدكم تعصبوا علي بس هي مزحة وهي قصة مش من تأليفي هي منقولة أجتني من الايميل ووقعت بهالمقلب وحبيتكم توقعوا معي